الأنا والنجاح



أنظر الى وضعي الحالي وأقول : "هذا هو أنا !! " 
أنا مقيد , أنا مسجون في ظروف قاهرة,
أشعر أني عالق..ليس بيدي حيلة, 
أكاد أشعر الجميع بالشفقة نحوي.. أنا ضعيف,
ما يدور حولي يشعرني بالغثيان..أنا أدور في حلقة مفرغة,
عيني لم تعد ترى ألوان الطيف..كل شيئ صار أسودا,
أنا اليوم يائس بائس..وحياتي مرة,
أنا..أنا..أنا.. كف عن أنانيتك البائسة 
أنظر الى وضعك وقل " هذا ليس أنا, انه ما كنت عليه"

قل:
أنا الآن أعيش حياة جديدة كلها أمل وعمل,
أنا أقوم بتجفيف منابع أفكاري من الفضلات الفكرية ,
أنا أجدد أفكاري اذن أنا أجدد عالمي,
من اليوم فصاعدا أنا أملك زمام أموري, أفكاري, قراراتي, رغباتي, أهدافي بين يدي,
أشكر خالقي على كل نفس أتنفسه, على كل خطوة أخطوها على أرضه..على كل بسمة أبتسمها وضحكة أسعد بها نفسي والآخرين من حولي,
لقد عدت من بعيد, لبست ألوان الطيف والسواد لم يعد يخيفني, 
أنا وأنت نستطيع النجاح فلماذا لا نبدأ من الآن..

No comments:

Post a Comment

الإنسان الحر تصميم بلوجرام جميع الحقوق محفوظة 2014

Theme images by sndr. Powered by Blogger.