عش كأنك وحيد في الوجود وتصرف على سجيتك




عندما تقف أمام خوفك وتدفع نفسك للمواجهة يحدث تغيير مفاجئ في شخصيتك, بالأمس كنت تفتقد للشجاعة وأنت تحاول اقناع الناس بجدوى عملك وتخسر الكثير من الوقت للحصول على رضاهم حتى تفقد أعصابك ويظهر عليك التوتر ..

كم من الوقت ضيعت محاولا اقناع الناس بشيئ تفعله ؟ كم مرة تخليت عن رأيك لأن غيرك قد خالفك ؟ كم مرة تخليت عن فكرة مشروعك لأن أحدا ما لم تعجبه الفكرة ؟

لقد عدنا كالروبوت نفعل ما يمليه علينا الآخرون. اذا أردت شيئا يجب عليك أن تكون صلبا , أن تتعلم كيف تكون واسع الحيلة والذهاء, أن تعرف ما تريد حقا وكيف ولماذا والأهم أن تشرع في العمل فورا .

جميعنا يملك امكانات عظيمة , لا بد أن نستخدم ونسخر امكاناتنا أو ندفنها معنا دون أن نستفيد منها شيئا, لا تدع أحدا يوقفك, أنت تستحق النجاح, لا تستسلم لا تفقد ثقتك , كن صلبا كالحديد , مارس عادات القوة , حسن مستواك الثقافي, مارس هواية, كن مبادرا, مارس الأخطاء لتتعلم, صادق الفشل لتنجح, قرر الآن ما تريده وركز على نفسك, لا تهتم للآخرين, عش كأنك وحيد في الوجود وتصرف على سجيتك, كن أنت ولا تكن غيرك, البس ما تحب أنت, تناول ما تشتهي أنت, ضع لنفسك أولويات, تابع على هذا المنوال يوما بعد يوم بعد يوم حتى تقنع نفسك بمن تكون فيلاحظ الناس أنك فعلا تستحق الإحترام لتأخذه عن جدارة واستحقاق..تنفس عميقا.
 أنت الآن مرتاح وتريد الركض وراء النجاح.

1 comment:

الإنسان الحر تصميم بلوجرام جميع الحقوق محفوظة 2014

Theme images by sndr. Powered by Blogger.